الأحد، 19 مايو 2013

الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 19 مايو


محمد عمرو والأخضر الإبراهيمي
القاهرة.. يبحث وزير الخارجية محمد عمرو، بمقر وزارة الخارجية مع المبعوث المشترك للأمم المتحدة والجامعة العربية إلي سوريا الأخضر الإبراهيمي، آخر تطورات الملف السوري والإعداد للمؤتمر الدولي الذي يجرى التحضير لعقده أوائل يونيو المقبل في جنيف لبحث الأزمة السورية.

القاهرة.. يفتتح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المهندس عاطف حلمي، ووزير الدولة لشئون الشباب د.أسامة ياسين، مؤتمر "خلق فرص عمل للشباب في مصر".

القاهرة..يناقش المجلس القومي لحقوق الإنسان في اجتماعه الشهري برئاسة المستشار حسام الغرياني، عددا من القضايا المتعلقة بحقوق الإنسان .

القاهرة..يلتقي وزير الكهرباء والطاقة المهندس أحمد إمام، النائب العام المستشار طلعت عبد الله، لبحث موقف العاملين بشركة شمال القاهرة للكهرباء المقبوض عليهم منذ عدة أيام.

أسيوط..يتفقد وزير التخطيط والتعاون الدولي د.عمرو دراج، عددا من المشروعات التنموية والطبية التي ساهمت الوزارة في إنشائها بمحافظة أسيوط.

جنيف.. يعرض مدير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار د.ياسر علي، في الدورة الرابعة للمنتدى العالمي للحد من مخاطر الكوارث، الذي يبدأ أعماله في جنيف، تجربة مصر في مواجهة الكوارث والأزمات.

بكين.. يبدأ رئيس الوزراء الصيني لي كه تشيانغ، جولة خارجية هي الأولى من نوعها منذ توليه مهام منصبه تشمل زيارة كل من الهند وباكستان وسويسرا وألمانيا ويبحث خلالها العلاقات الثنائية مع زعماء هذه الدول والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق