الأربعاء، 15 مايو 2013

"نقيب الصحفيين " يناشد الصحف والقنوات الفضائية بالتوقف عن النشر في قضية" سلمى صباحي"


ناشد ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، رؤساء تحرير الصحف والقنوات الفضائية بالتوقف عن النشر في قضية المذيعة سلمى حمدين صباحي، مراعاة للوضع الاجتماعي والسياسي لوالدها المرشح الرئاسي الخاسر حمدين صباحي.

وعقب هذا التصريح، انهالت ردود الأفعال الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي ردًّا على هذه الدعوة؛ فذكر عبده دسوقي: "أنا أريد أن أتوجه بالشكر لضياء رشوان نقيب الصحفيين؛ لأن كل الصحف والفضائيات نشرت مناشدته التي ناشد فيها عبر قناة أون تي في" مستغربا عمله الذي ساعد في الانتشار.

فيما قال "سلامة عبد الحميد": "والناس مستغربة إن ضياء رشوان واقف مع بنت حمدين.. طب مهو وقف مع إبراهيم عيسى ضد الصحفيين المعتصمين.. عادي خالص."

وعلق أشرف المهدي قائلاً: ضياء رشوان يدعو لعدم ذكر قضيه نصب سلمى صباحي احترامًا لنضال والدها.. إذا سرق فيهم الشريف تركوه وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد.
أما مصرية أوي فقالت: "أرسي قاعدة مهمة جدًّا أن الإعلام المفروض ما يتكلمش ولا يقرب من أصحابه اللي زي أهله وعشيرته وبيعيبوا على الإخوان.. ده طبعا يا أفندية".

وفي السياق ذاته، قال سيرجو المصري: "ضياء رشوان بيناشد الصحافة عدم النشر في قضية بنته مراعاة لنضال أبوها!! طب هي ليه مراعتش نضال أبوها؟ ليه تعمل في أبوها كده؟ ليه؟ ليه؟ ليه!!!!! ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق