الجمعة، 7 يونيو 2013

أمن جنوب سيناء يحبط محاولة تهريب 2 طن بانجو الى شرم الشيخ



مكنت الاجهزة الامنية بجنوب سيناء من احباط محاولة تهريب 3 طن من مخدر البانجو داخل 14 جوال كانت بحوزة اثنين من العاطلين جاءوا بهما الى مدينة طور سيناء عبر المناطق الجبلية لبيعها وتوزيعها على تجار المخدرات
كان اللواء محمود الحفناوي مدير أمن جنوب سيناء قد تلقي بلاغا من العميد سامى السبكى رئيس المباحث الجنائية بمديرية الامن يفيد قيام شخصين من المهربين بمحاولة تهريب شحنة كبيرة من نبات البانجو المخدر من رأس سدرالى شرم الشيخ .
وبعد ورود المعلومات التى تم التحقق منها .. قام على الفور اللواء حاتم أمين حكمدارالمديرية والعميد سامي السبكي رئيس المباحث الجنائية بمديرية الأمن باعداد كمين أمني لضبط المهربين وأثناء قدوم السيارة رقم ( 8369 ط . ج . د ) قيادة ح.م.ح ( 20 سنة ) من القنطرة شرق وبصحبتة ر.ع .غ ( 25 سنة ) من رأس سدر الى شرم الشيخ تم القاء القبض عليهم .... وبتفتيش السيارة التى يستقلونها عثر بداخلها علي 14 جوال من نبات البانجو تزن( 2طن )وقطعة سلاح آلي تحمل رقم4328 وبالتحقيق معهم أعترفوا أنهم قاموا بنقل البانجو من رأس سدر الى شرم الشيخ لتسليمها إلي أحد العملاء لبيعها وتوزيعها مقابل الحصول علي مبلغ مالي كبير تم تحرير محضر بالواقعة برقم( 1327) جنايات قسم شرطة طور سيناء وإحالة المتهمين إلي النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق