الأحد، 22 ديسمبر 2013

ضبط 9 متهمين جدد في وقائع اقتحام المنشآت ومراكز شرطة المنيا



تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا اليوم الأحد، بالتنسيق مع مباحث تنفيذ الاحكام بالمنيا ، من ضبط 9 متهمين منتمين "الإخوان" والمتورطين في إقتحام أقسام الشرطة والمنشآت الحكومية عقب فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، وذلك بناء على قرار من النيابة العامة بضبطهم وإحضارهم في واقعه اقتحام مراكز الشرطة بالمنيا .
وقد تلقى مدير أمن المنيا إخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد بضبط 9 منتمين للإخوان ومتورطين فى التعدى على المنشأت العامة ومراكز الشرطة ومخالفة قانون التظاهر الجديد بالمنيا حيث تمكنت القوة الأمنية من ضبط 2 متهم بمركز ديرمواس والمطلوبين فى واقعة المحضر رقم 29 أحوال بتهمة إقتحام وحرق نقطة دلجا والكمين .

وضبط واحد متهم بمركز ملوى والمطلوب فى واقعة القضية رقم 7026 بتهمة إقتحام وإتلاف وحرق كنيسة الكاثوليك .
كما نجحت اجهزة الامن بالمنيا من ضبط متهمين ، هما علاء ج ع 38 سنة فلاح ومقيم ديرمواس وعبد الحميد ف ص 61 سنة فلاح ومقيم ملاطية وبحوزتهما قطعتين سلاح نارى غير مرخصين ، عبارة عن بندقية الية وفرد خرطوش محلى الصنع بالمنيا .
وقد تم تحرير المحضر الازم عن الواقعه، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وإخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات مع المتهمين .
وكانت قد قررت نيابة بندر المنيا ، مساء أمس السبت، حبس 3 متهمين من أنصار الرئيس السابق مرسى ممن شاركوا في مسيرات جمعة دستورنا 2012، التي دعا إليها التحالف الوطني لدعم الشرعية بتهمة إثارة الشغب وخرق قانون التظاهر فى المنيا .

وفى سياق متصل، قررت نيابة جنوب المنيا الكلية، حبس 7 متهمين من أنصار الرئيس السابق بتهمة خرق قانون التظاهر وإثارة الشغب فى المنيا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق