الأحد، 22 ديسمبر 2013

مصدر رئاسى ينفى صدور قرار بإجراء الانتخابات الرئاسية أولا


عدلى منصور

قال مصدر رئاسى، إنه لا صحة لما تم تداوله عبر بعض وسائل الإعلام، بأن الرئيس عدلى منصور، حسم قراره بإجراء الانتخابات الرئاسية قبل البرلمانية.
وأضاف المصدر، فى تصريحات خاصة، أن الحوار الوطنى حول خارطة المستقبل ما زال مستمرا، وان الرئيس عدلى منصور سيلتقى ممثلى العمال والفلاحين فى ثالث جلسات الحوار الوطنى يوم الأربعاء المقبل، كما أنه سيلتقى ممثلى القوى الوطنية من كافة محافظات الجمهورية الأحد المقبل، للاستماع إلى وجهات نظرهم حول موعد الانتخابات الرئاسية والبرلمانية، والنظام الانتخابى، قائلا:" الحديث عن صدور قرار للرئيس فى هذا الإطار سابق لأوانه".
وكان الرئيس منصور التقى الخميس الماضى واليوم الاحد، ممثلى القوى الشبابية والثورية، وسياسيين وفنانين ورؤساء احزاب وكتاب وصحفيين فى إطار الحوار الذى يجريه الرئيس، قبل ان يتخذ قراره بالدعوة إلى إجراء الانتخابات الرئاسية أم البرلمانية أولا.
وتجدر الإشارة إلى أن أغلب المشاركين فى الحوار الوطنى طالبوا بإجراء الانتخابات الرئاسية أولا، باستثناء حزب النور وبعض المشاركين الذين أيدوا إجراء الانتخابات البرلمانية أولا، وقالت مصادر إن الرئيس سيحسم الأمر خلال الأيام المقبلة، وتحديدا عقب انتهاء جلسات الحوار الوطنى وقبل الاستفتاء على الدستور منتصف يناير المقبل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق