الاثنين، 20 مايو 2013

نائب رئيس المصرية للاتصالات: انطلاق شبكة المحمول الرابعة خلال 3 شهور


المصرية للاتصالات
أعلن المهندس رفعت جنيدى نائب رئيس الشركة المصرية للاتصالات للمناطق، عن انطلاق شبكة الشركة المصرية للمحمول وبدء الخدمة خلال ثلاثة أشهر على أقصى تقدير، وذلك مع اقتراب من الانتهاء من البنية التحتية للشبكة.

وأكد جنيدى أنها ستكون من شركات المحمول المنافسة فى السوق المصرى، وبها إمكانيات ومميزات عديدة ويسمح للمشترك أن يكون رقمة المحمول بالشركة هو نفسه رقم المنزل أو المكتب، وإضافة رقم 155 فقط.

جاء ذلك خلال زيارته لقطاع الشركة لمحافظة الدقهلية، وذلك بعد اعتذار المهندس محمد النواوى الرئيس التنفيذى للشركة، ورافق رئيس الشركة المهندس عبدالستار الشيخ رئيس قطاعات الإسكندرية وبحرى والمهندس حمدى الحنفى رئيس قطاع الدقهلية.

وقام نائب رئيس الشركة بتفقد السنترال الرئيسى بمدينة المنصورة وغرفة التحكم والتجربة، وأبدى بعض الملاحظات الخاصة بعشوائية الكابلات ولوحات الأسلاك، كما تفقد مركز خدمة العملاء وعقد اجتماعا مغلقا مع رؤساء القطاعات ومديرى العموم، وتطرق اللقاء إلى المشاكل ومعوقات العمل، مطالبين بتدعيم قطاع الدقهلية لتحديث السنترالات والتكيفيات والشبكات وتعرض الكابلات للسرقة خاصة ما بعد الثورة وتحمل الشركة خسائر فاضحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق