السبت، 25 مايو 2013

حبس عاطل يسرق بالإكراه ويخفى المسروقات داخل يده الصناعية بالعمرانية

أمر شريف أشرف وكيل أول نيابة العمرانية، وتحت إشراف مدحت مكى رئيس النيابة بحبس عاطل أربعة أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بالسرقة بالإكراه.

البداية كانت أثناء وقوف 3 طلاب جامعيين بسيارتهم الملاكى بشارع حسن متولى بمنطقة العمرانية فى انتظار صديق لهم، وعندما وصل الصديق اقترب منهم المتهم، وأخرج سلاحا أبيض من طيات ملابسه، ووضعه على رقبة أحد الضحايا المتواجد خارج السيارة، وسرق أغراضه، الأمر الذى جعل الباقين يهربون بالسيارة، وقام الطالب الأخير بالجرى، وأثناء هروبه شاهد محمد المسلمى ضابطا بأحد الأكمنة المسئولة عن حراسة المنطقة السياحية والأثرية، فأخبره بالواقعة.

توجه الضابط برفقة الطالب إلى مكان الواقعة وتبين تواجد المتهم بالمكان، وبسؤال الضابط للمتهم عن الحادث أخبره بأنه مريض ولا يستطيع الحركة، وأشار إلى يده الصناعية، وأثناء مصافحة الضابط له سقطت اليد الصناعية من المتهم، وخرج ما بداخلها من مسروقات، حيث تم العثور على هاتف صغير الحجم، وساعة يد، وهاتف آخر ماركة نوكيا، ومبلغ مالى، فقام الضابط بالقبض عليه وتسليمه إلى قسم شرطة العمرانية، التى حررت محضرا بالواقعة، وتمت إحالته إلى النيابة.

تبين من التحريات أن المتهم يدعى "هشام.س.م" وشهرته "هشام. فرنسا" 32 سنة عاطل، ومقيم العمرانية، سوابق سرقة بالإكراه وكلها تمت بوسائل النقل.

وأمام النيابة أنكر المتهم فى أقواله صلته بالواقعة، وقال إن يده لا يوجد بها أطراف صناعية، فأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق