الأحد، 26 مايو 2013

مالك "CBC" وموظف بمطار القاهرة يتبادلان "الصفع"

اندلعت مشاجرة بين رجل الأعمال المصري محمد الأمين، مالك مجموعة قنوات "سي بي سي"، وموظف بشركة ميناء القاهرة الجوي.

وقام رجل الأعمال والموظف كل منهما بصفع الآخر على وجهه، ثم بدا من الواضح أن المشاجرة ستتطور إلى ما هو أفدح إلا أن المذيع خيري رمضان تدخل لإنهاء الأمر.

ونشر أن منار ابنة محمد الأمين، ذهبت إلى المطار لاستقبال والدها، وعند دخولها صالة الوصول أمسك موظف شركة الميناء يد الابنة ومنعها من الدخول.

وطلب الموظف من منار دفع قيمة التذكرة، فدفعت القيمة، ولدى خروجها مع والدها أبلغت الفتاة والدها بما حدث، فعاتب الموظف على مسك يد ابنته.

وتطور النقاش بين رجل الأعمال والموظف، فما كان من مالك قنوات "سي بي سي" إلا أن صفع الموظف، فرد له الأخير الصفعة.
واحتشد موظفو شركة الميناء وكادت أن تتفاقم الأمور لولا تدخل الإعلامي خيري رمضان الذي كان يجلس في سيارته بجراج المطار، ثم انتهت المشكلة بتصالح الطرفين.

وكان النائب العام المصري المستشار طلعت عبد لله قد أمر بفتح التحقيق مع رجل الأعمال محمد الأمين مالك شبكة الـ(سي بي سي) للكشف عن مصادر تمويلها.

وأحال النائب العام البلاغ المقدم من رمضان عبد الحميد الأقصري المنسق العام لجبهة الإنقاذ المصري إلى نيابة شرق القاهرة للتحقيق.
حيث تقدم الأقصري بالبلاغ رقم 108، ضد كل من محمد الأمين رجب أحمد رئيس قناة "C B C"، ورجل الأعمال منصور عامر رئيس شركة عامر جروب، يتهمهم بتسخير قنواتهم لزعزعة أمن واستقرار البلاد، وإثارة الفتن في البلاد، وطالب بالكشف عن مصادر تمويل القناة.

يأتي هذا البلاغ بعدما كشفت مصادر مطلعة أن جهات رسمية بالإمارات ضخت أربعة ملايين جنيه مصري لشبكة قنوات فضائية مملوكة لرجل أعمال، معروفة بأنها تضم رموزًا من إعلاميي النظام السابق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق