الثلاثاء، 25 يونيو 2013

مدير مكتب سليمان: الإخوان أمهلتنا 3 شهور للرد على ترشح الرئاسة


اللواء عمر سليمان

قال اللواء حسين كمال، مدير مكتب اللواء عمر سليمان: "أنا معنديش معلومة مؤكدة أن اللواء عمر سليمان اغتيل، ولكن هناك شواهد كثيرة تصب فى هذا الاتجاه"، مضيفا: "هناك من الأسباب الكثيرة التى ترجح أن تلك الكفة هى الأرجح، وليست لدى معلومة تؤكد اغتياله، وهذا موضوع يخص أسرته بشأن معرفة إذا كان اغتيل من عدمه".

وأضاف "كمال"، خلال كلمته بالمؤتمر، أن التحليل لكل الأحداث تقول إن هذا الرجل خدم فى مجال المخابرات 26 عاما، فيملك فى جعبته الكثير ويعلم الكثير، ولديه من الخبرة والمعلومات التى يمكن أن تؤثر فى من يريدون الوصول للسلطة، أو من يساعدون هؤلاء للوصول للسلطة.

كشف مدير مكتب اللواء الراحل عمر سليمان، نائب رئيس الجمهورية الأسبق، عن تفاصيل إرسال مندوب من جماعة الإخوان المسلمين إلى اللواء عمر سليمان، خلال تواجده بالإسكندرية فى يوليو 2011، يبلغه برسالة من مكتب الإرشاد، لترشيح نفسه لرئاسة الجمهورية، مضيفا أن المندوب أوضح لسليمان أنه سيكون رئيسا شكليا ينفذ ما يطلبه منه، وينفذ سياسة الإخوان، كما يعين نائب من الجماعة ويعين رئاسة الجمهورية من الجماعة.

وأضاف "كمال" أن الجماعة أعطت لعمر سليمان 3 شهور مهلة للرد على عرض الجماعة، من شهر يوليو حتى شهر سبتمبر، لافتا إلى أنه يمتلك ما يثبت صحة كلامه، قائلا: "أى حد منهم عايز ينفيه أنا معايا رد فورى".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق