الاثنين، 24 يونيو 2013

أهم الأخبار المتوقعة اليوم


القاهرة: محكمة جنح الاستئناف تنظر الطعن المقدم من علاء وجمال مبارك على قرار استمرار حبسهما احتياطيا على ذمة تحقيقات الكسب غير المشروع.

القاهرة: يلتقي الإمام الأكبر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب بمقر المشيخة مع رئيس أساقفة كانتربري جاستن ويلبى، والوفد المرافق له الذي يزور مصر بدعوة من مطران الطائفة الأسقفية وشمال إفريقيا والقرن الإفريقي الدكتور منير حنا في مصر.
القاهرة: يعقد وزير الشباب الدكتور أسامة ياسين مؤتمرا صحفيا لعرض اللائحة الجديدة لمراكز الشباب على مستوى محافظات الجمهورية.

القاهرة: تبدا فعاليات المؤتمر الإقليمي للسكان والتنمية في الدول العربية، والذي يستمر لثلاثة أيام تحت عنوان "تحديات التنمية والتحولات السكانية في عالم عربي متغير".

القاهرة: يجري وفد فرنسي رفيع المستوى مشاورات مع كبار المسئولين بوزارة الخارجية في إطار التنسيق المشترك للإعداد لقمة إفريقيا- فرنسا والتي تستضيفها باريس خلال شهر ديسمبر القادم تحت الرئاسة المشتركة المصرية- الفرنسية.

القاهرة:تنظم وزارة الاستثمار والهيئة العامة للاستثمار، بالتعاون مع البنك الإسلامي للتنمية، المنتدى الاستثماري الإقليمي لشراكة "الدوفيل"، وذلك بمشاركة وزارات الخارجية والتخطيط والتعاون الدولي والصناعة والتجارة الخارجية، لمناقشة فرص ومناخ الاستثمار بمصر، وعرض الإجراءات والخطوات الجادة والإيجابية التي اتخذتها الحكومة المصرية لدعم مناخ وبيئة الأعمال.

القاهرة: يلتقي نائب وزير الخارجية للشئون الأفريقية السفير علي الحفني مع وفد دبلوماسي إثيوبي في إطار المشاورات المستمرة بين القاهرة وأديس أبابا حول سد النهضة الإثيوبي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق