الاثنين، 24 يونيو 2013

أبو إسماعيل يهاجم تصريحات السيسي ويعتبرها "إجهاضًا لما تحقق خلال عامين"

شن حازم أبو إسماعيل، مؤسس حزب الراية، هجومًا حادًا على تصريحات الفريق أول عبدالفتاح السيسى، مدعيًا أنها "اعتداء صريح وصارخ ومقدمة لا يقبلها ذو كرامة ولا احترام.. وانقلاب وإجهاض كامل لكل ما تحقق لهذا الشعب من حد أدنى عبر السنتين الماضيتين"، بحسب تعبيره.

وأضاف، فى تدوينه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك":" كلماته (يقصد الفريق السيسي) هذه هى تسبيق وإثبات عليه بما سبق أن قلناه عنه من قبل وعن موقفه وتصريحات أمريكا بهذا الشأن"، على حد قوله.

وتابع: "لا تزال المسئولية كاملة بغير استثناء فى عنق جماعة الإخوان المسلمين والمتفاعلين معها فى الحركات الجارية ويفعل الله ما يريد"،بحسب قوله.

واستدرك قائلاً: "وضح جدًا أنه لما سكت الناس له على تصريحاته السابقة التى قالها منذ 4 أيام، فإنه طور كلماته بما هو أفدح وأبشع، لذلك لابد أن يجد ما يردعه عن هذا التجاوز البشع غير المسبوق فى تاريخ مصر، و لاشك أن هذه هى قضية اللحظة الراهنة بدون أدنى شك وقبل خروج الأمر عن نطاقه"، بحسب قوله.

وتابع: "قطعًا وبدون أدنى شك فإن توزيع الأدوار بتصريحات الجيش من ناحية والشرطة من ناحية أخرى تصفق معا والمعارضين من جهة ثالثة.. هذا التناغم البديع بينهما يستدعى ما لم يكن مستدعى من قبل والله المستعان".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق