الاثنين، 22 يوليو 2013

الجيش الثالث: نحذر مشعلى الفتن من نفاذ صبرنا.. وندعو للمصالحة


 صورة ارشيفية

طالب الجيش الثالث الميدانى بالسويس الأخوة الفلسطينيين والسوريين المتواجدين بمحافظة السويس بعدم التدخل فى الشأن الداخلى، محذرا إياهم من تعرضهم للمسألة القانونية فى أشد أشكالها.. كما حذر فى بيان اليوم مشعلى الفتن بالسويس ومن يعتدون على المواطنين من نفاد صبره وإلا سيكون الرد بكل قوة من أجل الحفاظ على أرواح الأبرياء.

وقال الجيش الثالث فى بيانه إلى شعب السويس "نذكركم أنكم أبطال المقاومة الشعبية التى توحدت مع جيشها الثالث الميدانى لنصرة الوطن والعبور إلى النصر والاستقرار وأنكم أول من أشعل شرارة الثورة وستكونون أول من يبنى المستقبل".

وجدد الجيش الثالث الدعوة إلى جميع الطوائف بالسويس إلى المصالحة الشاملة، مؤكدا أن عقارب الساعة لا تعود إلى الوراء مطالبا بالإتحاد فى صف واحد من أجل الحفاظ على مدينتنا ومذكرا بضرورة التحلى بالصفات الكريمة والتمسك بنفحات شهر رمضان المبارك من أجل صلاح أحوالنا وصفا نفوسنا.

ودعا الجيش الثالث، إخواننا من العرب الفلسطينيين والسوريين وأى أجنبى وسط إخوانهم أهالى السويس الالتزام بروح الأخوة الصادقة وعدم التدخل فى الشأن الداخلى حفاظا على أنفسهم وإلا سيتعرضون للمسألة القانونية فى أشد أشكالها.

وتمنى الجيش الثالث الشفاء العاجل للمصابين جراء أحداث فجر اليوم بالسويس والتى أصيب خلالها 90 شخصا مجددا الدعوة للمصالحة الوطنية الشاملة ومناشدا مؤيدى الرئيس المعزول الحفاظ على الدم المصرى وعدم إشعال نار الفتنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق